| 0 التعليقات ]

ماهو البيج رانج PageRank وكيفية زيادة البيج
سؤال يسأل عنه الكثير من أصحاب المواقع والمدونات
الاجابة في هذا الموضوع البسيط
 

حسب ماذكر في موقع قوقل ومنقول بتصرف فأن تقنية البيج رانك تقوم بقياس موضوعي لأهمية صفحات المواقع عن طريق حل معادلة تتكون من أكثر من ملايين المتغيرات و2 بليون حد. وبدلاً من عد الوصلات المباشرة؛ تقوم تقنية PageRank بترجمة الوصلة من الصفحة "س" إلى الصفحة "ص" على أنها صوت من الصفحة "س" لصالح الصفحة "ص". ثم تقوم هذه التقنية بتقييم أهمية الصفحة حسب عدد الأصوات التي تستقبلها الصفحة. وهو ماذكرناه في الصفحة السابقه بأنه الروابط الخلفية
 
 
تُقدِّر تقنية PageRank أيضًا أهميةصفحة الموقع التي يخرج منها صوت؛ وذلك لأن هناك أصواتًا من بعض صفحات المواقع تُعتبر ذات قيمة كبيرة؛ وبالتالي تعطي الصفحة الموصولة قيمة أكبر. والصفحات المهمة تستقبل مستوى مرتفع من تقنية PageRank وتظهر في مقدمة نتائج البحث. وتستخدم تقنية قوقل الإخبار التجميعي الخاص بالويب لتحديد أهمية صفحة الموقع. ولا يتم أي تدخل أو تحكم بشري في النتائج؛ وهذا هو سبب ثقة المستخدمين في قوقل كمصدر للمعلومات الموضوعية الخالية من أي تدخل غير شريف. وهذا ماأشرنا اليه في الصفحة السابقة من أهمية المواقع ذات البيج رانك المرتفع.
"        تحليل تطابق النص التشعبي: يقوم محرك بحث قوقل بتحليل محتوى صفحات الموقع. ومع ذلك؛ وبدلاً من مجرد البحث عن نص معتمد على الصفحة - والذي يمكن أن يتحكم فيه ناشروا الموقع من خلال العلامات الوصفية العليا  تقوم تقنية قوقل بتحليل محتوى الصفحة بالكامل والعوامل المؤثرة في الخطوط والتقسيمات الفرعية والموقع الدقيق لكل لكلمة. كما تقوم قوقل بتحليل محتوى صفحات الويب المجاورة لضمان أن النتائج الصادرة هي الأكثر علاقة باستفسار المستخدم.

العوامل التي ترفع من بيج رانك صفحة موقعك

حدث صفحات موقعك بأستمرار
أضف صفحات جديده لموقعك بأستمرار
سجل موقعك في أدلة مواقع وخصوصا ذات البيج رانك المرتفع
أحصل على روابط خلفية جيده
حاول بقدر الاستطاعة الحصول على روابط خلفيه من مواقع مشابهه
تأكد من عدم وجود روابط مكسوره في موقعك
طرح مقالات في موقعك وهذا قد يؤدي الي عملية نقل مقالاتك الي مواقع اخرى والحصول على روابط خلفية

العوامل التي تخفض من بيج رانك صفحة موقعك

روابط خلفيه من مواقع ذات محتويات متصله بالقماراو الأباحية او الجنس او المخدرات او اي محتويات تحمل خصائصها
محتويات الموقع مرتبه بشكل سيء يضر بالبيج رانك
كثرة الروابط المكسورة في موقعك
احتواء موقعك على روابط لمواقع معاقبه من قوقل


0 التعليقات

إرسال تعليق